من أقوال فضيلة الدكتور عصام دربالة رحمه الله :

من أقوال فضيلة الدكتور عصام دربالة رحمه الله : مميز

من أقوال فضيلة الدكتور عصام دربالة رحمه الله :

ليس بالضرورة كل ناقد معتدٍ أثيم فحتما هناك من بينهم ناصح أمين ، وليس بالضرورة كل نقد إثم مبين أو يحركه حقد دفين ، إنما الأمر يحتاج إلى نظر وتدقيق لفرز الجيد من النصح عن الردئ ؛ وبذلك الصنيع نطبق المثل القائل : خذ اللؤلؤة ولو لم يعجبك الغواص ، لكن لا بأس من التنبه لنوايا الغواصين .

قراءة 15539 مرات
إدارة الموقع

TAG_NAME_AUTHOR_POST

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Top